اتهام ثلاثة سوريين بالإعتداء على فتاتين من التشيك بعد زيارة لنادٍ ليلي في ألمانيا

25 يوليو 2024173 مشاهدةآخر تحديث :
اتهام ثلاثة سوريين بالإعتداء على فتاتين من التشيك بعد زيارة لنادٍ ليلي في ألمانيا

اتهام ثلاثة سوريين بالإعتداء على فتاتين من التشيك بعد زيارة لنادٍ ليلي في ألمانيا

ألمانيا بالعربي 25 يوليو 2024

تحولت رحلة تبادل طلابي من جمهورية التشيك إلى ولاية تورينغن الألمانية إلى كابوس مرعب لفتاتين (17 و18 عامًا)، بعد تعرضهما للاعتداء عقب زيارة لنادٍ ليلي.

تفاصيل الحادثة

في نوفمبر 2023، تعرفت الفتاتان على مجموعة من الرجال خلال زيارة لنادٍ ليلي في مركز “جيرا أركادن” بشارع هاينريش في مدينة جيرا. بعد انتهاء السهرة في ساعات الصباح الأولى، تعرضتا للمضايقة من قبل هؤلاء الرجال، وتم إجبارهما على دخول شقة في وسط المدينة.

التحقيقات والاعتقالات

أعلنت النيابة العامة في جيرا عن اعتقال أحد المشتبه بهم، وهو سوري يبلغ من العمر 30 عامًا، بعد تحقيقات مطولة. وقد أفرج عنه بشروط. ووجهت النيابة اتهامات لثلاثة رجال، جميعهم من الجنسية السورية، فيما لا يزال أحدهم هاربًا ويجري البحث عنه بموجب مذكرة توقيف.

الأحداث داخل الشقة

داخل الشقة، تعرضت الفتاتان لاعتداء جنسي من قبل المجموعة. ووفقًا للتحقيقات، قام رجلان بالإعتداء عليهما، بينما تعرضتا لتحرش جنسي من قبل الثالث. ولم تتمكن الشرطة من الحصول على أدلة كافية إلا بعد تحقيقات مطولة، حيث كانت الفتاتان غير ملمات بالمنطقة.

الإجراءات القضائية

أعلنت النيابة العامة عن انتهاء التحقيقات، ومن المقرر أن تبدأ المحاكمة في يوليو الجاري. ولم يتضح بعد ما إذا كانت الكحول أو الممنوعات قد لعبت دورًا في الجريمة.

دعوة للشهود

دعت الشرطة أي شهود يمتلكون معلومات حول الحادثة إلى التقدم للإدلاء بشهاداتهم، للمساهمة في تحقيق العدالة للفتاتين الضحيتين

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة