مدينة ألمانية في حالة خوف: استغاثة من حاكمة المنطقة بسبب مجرم خطير

23 يوليو 2024165 مشاهدةآخر تحديث :
مدينة ألمانية في حالة خوف: استغاثة من حاكمة المنطقة بسبب مجرم خطير

مدينة ألمانية في حالة خوف: استغاثة من حاكمة المنطقة بسبب مجرم خطير

ألمانيا بالعربي 23 يوليو 2024

تعيش مدينة أبولدا في ولاية تورينغن الألمانية حالة من الرعب بسبب مجرم خطير يرفض مغادرة البلاد على الرغم من رفض طلب لجوئه. وتطالب حاكمة المنطقة، كريستيان شميت-روز، الحكومة باتخاذ إجراءات صارمة لإنهاء هذه الحالة.

مجرم متسلسل يثير الفوضى

المجرم المدعو ت. ج. (42 عامًا) الذي يُعتقد أنه من المغرب، معروف لدى السلطات الألمانية بثلاث هويات مختلفة. دخل البلاد عام 2014 من إيطاليا مدعيًا أنه عديم الجنسية ويبلغ من العمر 19 عامًا. منذ ذلك الحين، ارتكب العديد من الجرائم ودخل السجن مرارًا وتكرارًا.

تفاصيل الجرائم

في آخر حادثة، أُطلق سراحه في 9 يوليو الماضي، وخلال 24 ساعة فقط تسبب في استدعاء الشرطة أربع مرات. وُصف بأنه يمثل خطرًا كبيرًا على الأمن العام، إذ تشمل سجلاته جرائم تتراوح بين تعاطي المخدرات والسرقة والإهانة بالأسس الجنسية والاعتداء الجسدي.

استغاثة من حاكمة المنطقة

في رسالة مفتوحة، طالبت شميت-روز، بالتعاون مع عمدة المدينة أولاف مولر، رئيس وزراء تورينغن، بودو راميلوف، بالتدخل الفوري. أكدت الرسالة أن المجرم أصبح غير قابل للسيطرة ويشكل خطرًا على الموظفين والمواطنين على حد سواء.

عقبات الترحيل

تم رفض طلب لجوء ت. ج. منذ سنوات، لكن محاولات ترحيله باءت بالفشل بسبب نقص الوثائق من السلطات المغربية. وحتى يتم توفير الوثائق المطلوبة، سيظل هذا المجرم مقيمًا في ألمانيا بشكل مؤقت.

تعيش مدينة أبولدا، التي يقطنها حوالي 23,000 نسمة، حالة من التوتر والترقب، مع تزايد المطالب باتخاذ إجراءات حازمة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة