شاب سوري (13 عاماً) يعتدي على كاتب مشهور بالضرب

23 يوليو 2024140 مشاهدةآخر تحديث :
شاب سوري (13 عاماً) يعتدي على كاتب مشهور بالضرب

شاب سوري (13 عاماً) يعتدي على كاتب مشهور بالضرب

ألمانيا بالعربي 23 يوليو 2024

في حادثة صادمة في مدينة هوسوم على ساحل بحر الشمال، تعرض الكاتب الصحفي الشهير كريستيان نيف (72 عاماً) للاعتداء من قبل شاب سوري معروف لدى الشرطة بسبب سجله الإجرامي الحافل، وذلك بسبب شجاعة نيف في التدخل لإظهار مدنيته.

مراهق يبصق أمام النساء

بدأ نيف مشاركته على منصة X (تويتر سابقاً) بالقول: “اليوم كان لي تجربة شخصية مع ما يسمى باللاجئ.” وأضاف: “في هوسوم، ضربني شاب سوري بقبضة يده على وجهي.” المعتدي كان يبلغ من العمر 13 عاماً فقط.

حوالي الساعة 16:30، وأكدت الشرطة ذلك، كان نيف شاهداً على مشهد أمام مركز تجاري أزعجه كثيراً. كان المراهق مستلقياً على ظهر مقعد يجلس عليه امرأتان كبيرتان في السن. طلبت السيدتان من المراهق النزول من على المقعد وعدم البصق أمامهما، كما كتب نيف.

المعتدي معروف لدى الشرطة

بتدخل من الكاتب المشهور، رد الفعل العنيف جاء من المراهق البالغ من العمر 13 عاماً، والذي استخدم قبضته في الهجوم. بعد الضربة، توجه نيف إلى الشرطة. ويختتم نيف مشاركته على منصة X بالإحباط قائلاً: “أخبرتني الشرطة أن المشتبه به هو شاب سوري يبلغ من العمر 13 عاماً، ومعروف في المدينة، وقد تورط منذ بداية عام 2024 في أكثر من 50 حالة سرقة وجرائم عنف. عقوبات غير متاحة: لا شيء.”

حققت المشاركتان على منصة X تفاعلاً كبيراً حيث وصلتا إلى أكثر من 700,000 مستخدم حتى بعد ظهر يوم الاثنين. تنوعت ردود الفعل بين تعبيرات التضامن (“شكراً لشجاعتك”) وتعليقات ساخرة (“ماذا قالت الجدات ضد اليمين حول هذا؟”). وحصلت التغريدة على ما يقرب من 10,000 إعجاب.

صرح دينيس بريمر من شرطة فلنسبورغ: “المشتبه به لا يزال في سن غير مؤهل للمسؤولية الجنائية، وهو من المنطقة، ومعروف لدى الشرطة بسبب جرائم مماثلة.” قامت الشرطة بإحالة القضية إلى مكتب رعاية الشباب لاتخاذ المزيد من الإجراءات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة