ألمانيا: تونسي يدعي تعرضه لمحاولة قتل من زوجته السابقة.. والتحقيقات تكشف السبب

23 يوليو 2024114 مشاهدةآخر تحديث :
ألمانيا: تونسي يدعي تعرضه لمحاولة قتل من زوجته السابقة.. والتحقيقات تكشف السبب

ألمانيا: تونسي يدعي تعرضه لمحاولة قتل من زوجته السابقة.. والتحقيقات تكشف السبب

ألمانيا بالعربي 23 يوليو 2024

في حادثة مثيرة، وُجهت اتهامات للتونسي شكري أ. (26 عامًا) بتلفيق محاولة قتل على نفسه لإلقاء اللوم على زوجته السابقة نانسي س. (19 عامًا)، في نزاع حول حضانة ابنتهما ذات العام الواحد. وبحسب الادعاء، قام شكري بتقييد نفسه إلى سرير في منزله وإشعال النيران في الفراش لإيهام السلطات بأن زوجته السابقة حاولت قتله.

وقعت الحادثة صباح يوم 16 نوفمبر 2023 في مبنى سكني بمدينة دريسدن. شوهد شكري واقفًا على شرفة مشتعلة، ويداه مقيدتان إلى سرير محترق. ولإنقاذ نفسه، قفز إلى شرفة أسفل، حيث تدخلت الشرطة ورجال الإطفاء لإنقاذه.وقد أصيب بحروق واضحة في ظهره.

أدلة ضد المتهم

اتهم شكري زوجته السابقة نانسي بأنها هي من قيدته وأشعلت النار. وبالفعل، تم احتجاز نانسي لفترة قصيرة قبل أن تُطلق سراحها بعد أسبوعين، حيث أظهرت التحقيقات أنها كانت في منزل صديقة لها وقت وقوع الحادث.

وأوضحت التحقيقات أيضًا أنه لم يشاهد أي شاهد عيان نانسي في مكان الحادث، ولم تظهر في كاميرات المراقبة في المنطقة. كما أثبتت التحقيقات أن شكري هو من قام بتقييد نفسه وإشعال النار، مما أدى إلى أضرار تقدر بـ320,000 يورو.

في افتتاحية المحاكمة، أصر شكري على روايته، مدعيًا أن نانسي جاءت إلى منزله صباحًا ورشته برذاذ الفلفل ثم قيدته إلى السرير وحاولت قتله لأنه كان يحتفظ بحضانة ابنتهما.

الحضانة تمنع الترحيل

وصل شكري إلى ألمانيا في عام 2021، وبعد رفض طلب لجوئه، تم منحه الإقامة المؤقتة لعدم توفر وثائق الترحيل. تعرّف على نانسي في نهاية عام 2021، وأنجبا ابنتهما بعد عام. وفي أكتوبر 2023، أشار مكتب الأجانب إلى أن شكري يجب أن يبقى لرعاية ابنته، حيث كانت الأم في علاج من مشاكل الإدمان ، مما جعل السلطات ترى أن الطفل يكون أفضل حالًا مع الأب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة