حادثة مروعة في برلين: خلاف على موقف سيارة ينتهي بمأساة

13 يوليو 2024205 مشاهدةآخر تحديث :
حادثة مروعة في برلين: خلاف على موقف سيارة ينتهي بمأساة

حادثة مروعة في برلين: خلاف على موقف سيارة ينتهي بمأساة

ألمانيا بالعربي 13 يوليو 2024

في حادثة صادمة، تعرض وليام سي (37 عاماً) للطعن حتى الموت بعد مشاجرة على موقف سيارة في حي جيسوندبرونن ببرلين، مساء الخميس

كانت الجريمة التي أودت بحياة وليام، وهو أب لطفلين، بسبب مشادة حول موقف سيارة مسدود. الشاهد كيفن وونانغ، صديق الضحية، كان حاضراً وشهد الحادث بأكمله.

بدأت الواقعة عندما وصل وليام إلى بويجر شتراسه بسيارته المرسيدس فيتو الجديدة، التي اشتراها قبل أيام قليلة، ليريها لأصدقائه الذين يتجمعون غالباً بالقرب من ورشة للسيارات. ولدى محاولته الوقوف، تبين أن المكان ضيق جداً لسيارته. فترجل وليام من السيارة ليجد نفسه في مواجهة مع عائلة تركية كانت في سيارة جيب سوداء، وكانوا يحاولون دخول الموقف ذاته.

وفقاً للشاهد، نزل أحد أبناء العائلة من السيارة حاملاً سكيناً أسود واندلع شجار بينه وبين وليام. وأكدت الشرطة أن الشاب البالغ من العمر 29 عاماً قام بطعن وليام في بطنه. حاول الجاني الفرار بعد الهجوم، لكن تم منعه من قبل أحد أصدقاء وليام الذين حاصروا الجيب الأحمر.

على الرغم من الجهود المبذولة لإنقاذه، بما في ذلك نقل وليام إلى المستشفى، إلا أنه توفي متأثراً بجروحه البليغة. وليام، الذي جاء إلى ألمانيا عام 2017، كان يعيش حياة هادئة وكان محبوباً بين أصدقائه وزملائه في العمل كخباز بيتزا.

وقد أدت الحادثة إلى اضطرابات في الموقع حيث تجمع حوالي 50 شخصاً من أقارب وأصدقاء الضحية محاولين الوصول إلى مكان الجريمة. تصاعد التوتر مما أسفر عن إصابات طفيفة لخمسة من رجال الشرطة نتيجة رشقهم بالزجاجات.

وليام كان يعتبر أخاً حقيقياً لأصدقائه وخاصة كيفن وونانغ الذي عاش معه في مركز اللجوء. كان وليام قد تعرف على أم أطفاله في المركز ذاته، وأنجب منها طفلين، هما بنت تبلغ من العمر خمس سنوات وولد في الرابعة. الآن، يجب على أم الأطفال أن تشرح لهم أن والدهم لن يعود أبداً.

هذه الحادثة تفتح أبواب التساؤلات حول حدة العنف الناتج عن خلافات بسيطة في المجتمع، وتؤكد على ضرورة اتخاذ إجراءات للحد من مثل هذه المآسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة