اعتقال مشتبه به على خلفية حريق في مركز لإيواء اللاجئين

4 يوليو 202473 مشاهدةآخر تحديث :
اعتقال مشتبه به على خلفية حريق في مركز لإيواء اللاجئين

اعتقال مشتبه به على خلفية حريق في مركز لإيواء اللاجئين

ألمانيا بالعربي 04 يوليو 2024

بعد حادثة حريق اندلعت في مركز لإيواء اللاجئين في كروماخ، تمكنت الشرطة من القبض على مشتبه به يبلغ من العمر 40 عامًا من منطقة غونتسبورغ. الحريق وقع في 23 يونيو، حيث لاحظ سكان المركز رائحة حريق واستدعوا فرق الطوارئ. فرقة الإطفاء المحلية تمكنت من السيطرة على الدخان في قبو المبنى ولم يسفر الحادث عن أي إصابات.

تحقيقات واسعة من قبل الشرطة

قامت شرطة كروماخ بتشكيل مجموعة تحقيقات خاصة لمعرفة أسباب الحريق. تمكنت المجموعة من اعتقال المشتبه به يوم الاثنين بعد تحقيقات مكثفة. المشتبه به لم يدلِ بأي تصريحات حول الحادث حتى الآن.

أدلة على تطرف يميني

أثناء تفتيش منزل المشتبه به، عثرت الشرطة على صور للصليب المعقوف وهراوة بيسبول وهاتفه المحمول. تشير هذه الأدلة إلى أن الدافع وراء الحريق قد يكون عدائيًا تجاه الأجانب. لا تزال التحقيقات جارية لكشف الدوافع الكاملة وراء الحادث.

دعوة للشهود للإدلاء بمعلومات

تواصل الشرطة البحث عن شهود قد يكون لديهم معلومات حول الحادث الذي وقع مساء 23 يونيو بين الساعة 10 و11 مساءً. وطلبت الشرطة من أي شخص يمتلك معلومات ذات صلة الاتصال بها.

تحقيقات في حريق سابق

كما تدرس الشرطة احتمالية وجود صلة بين هذا الحادث وحريق آخر وقع في نفس المركز في أكتوبر 2022، والذي أسفر عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح طفيفة. التحقيق في الحريق السابق لم يتم حسمه بعد ولا يزال الجناة مجهولين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة