هجوم بسكين على ضباط الشرطة في لوف ينتهي بمقتل المهاجم

1 يوليو 2024181 مشاهدةآخر تحديث :
هجوم بسكين على ضباط الشرطة في لوف ينتهي بمقتل المهاجم

هجوم بسكين على ضباط الشرطة في لوف ينتهي بمقتل المهاجم

ألمانيا بالعربي 01 يوليو 2024

في عملية أمنية واسعة مساء الأحد بمحطة قطار في لوف آن دير بيجنيتز بفرانكونيا الوسطى، تعرض ثلاثة ضباط من الشرطة الفيدرالية لهجوم بسكين. وقامت الشرطة بإطلاق النار على المهاجم، مما أدى إلى مقتله.

تفاصيل الهجوم والدفاع عن النفس

أوضح المتحدث باسم شرطة فرانكونيا الوسطى، مارك سيجل، أن الحادث بدأ عندما هاجم رجل يبلغ من العمر 34 عامًا سيارة دورية في شارع إكيرتستراسه، ثم استهدف ضباط الشرطة المتواجدين بالمكان. ووصف سيجل الهجوم بأنه كان “مباشرًا على ضباط الشرطة”. لم تُعرف بعد أسباب الهجوم.

الإجراءات الأمنية والنتائج

ردًا على الهجوم، أطلق الضباط النار على المهاجم الذي توفي لاحقًا نتيجة إصابته. ورغم تقديم الإسعافات الأولية فورًا، إلا أن الرجل البالغ من العمر 34 عامًا، وهو مواطن إيراني، فارق الحياة في الموقع. لم يصب أي من الضباط بأذى.

تسجيل فيديو وشهادة عيان

أظهر تسجيل فيديو التقطه شاهد عيان، تواجد ثلاثة ضباط شرطة حول المهاجم الملقى على الأرض بالقرب من محطة للحافلات. وأظهر الفيديو أيضًا العديد من مركبات الشرطة وعمال الإنقاذ الذين هرعوا إلى موقع الحادث.

تحذيرات الشرطة والتحقيقات الجارية

نشر مقر شرطة فرانكونيا الوسطى تحذيرًا على منصة X (تويتر سابقًا)، طالب فيه الناس بتجنب المنطقة المحيطة بمحطة القطار. وأكدت الشرطة أنه لا يوجد خطر على السكان. تواجدت قوات الشرطة بكثافة في الموقع وتم تطويق محطة القطار، ما أدى إلى تعليق خدمات القطارات مؤقتًا. الشرطة الجنائية في شوباخ، بالتعاون مع مكتب المدعي العام في نورمبرغ-فورث، تحقق في ملابسات الحادث.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة