اكتشاف ج*_ثة غامضة في مركز للاجئين و الشرطة تحقق في ملابسات الوفاة

1 يوليو 2024115 مشاهدةآخر تحديث :
اكتشاف ج*_ثة غامضة في مركز للاجئين و الشرطة تحقق في ملابسات الوفاة

اكتشاف ج*_ثة غامضة في مركز للاجئين و الشرطة تحقق في ملابسات الوفاة

ألمانيا بالعربي 01 يوليو 2024

تم العثور على ج*_ثة في مركز الاستقبال الأولي للاجئين في منطقة ماسي-نورد بأونا، ما أدى إلى إطلاق تحقيق موسع من قبل الشرطة التي لم تستبعد احتمال وقوع جريمة قتل.

تفاصيل الحادثة

عُثر على الج*_ثة يوم الإثنين في مركز الاستقبال الأولي للاجئين (EAE) في أونا-ماسي. حضرت الشرطة وخدمات الطوارئ وفريق التحقيقات الجنائية للموقع لبدء التحقيق.

تصريحات الشرطة

أفادت فيرا هوانييتز، المتحدثة باسم شرطة أونا، قائلة: “نقوم بإجراء تحقيق لمعرفة سبب الوفاة”. لم يتم بعد تحديد ما إذا كانت الوفاة ناتجة عن انتحار، جريمة قتل، أو حادث. وأكدت هوانييتز: “نحقق في جميع الاتجاهات”.

مشاهدات وأدلة

تم تطويق المنطقة المحيطة بأحد المنازل في شارع ليبّشتراسه 5 بشريط تحذير، ونُصبت خيمة حمراء بشعار “إطفائية مدينة أونا” بالقرب من الموقع. وفقًا لمعلومات غير مؤكدة، يُعتقد أن المتوفى تعرض لإصابات بسلاح حاد. شهد شهود عيان بأن رجلاً كان جالسًا على كرسي أمام المنزل ملفوفًا ببطانية.

تطورات التحقيق

حتى الآن، لم تُشكل لجنة تحقيق في جريمة قتل
تثير هذه الحادثة المخاوف داخل مجتمع اللاجئين وتتطلب تحقيقًا دقيقًا لتحديد ملابسات الوفاة وضمان السلامة في مراكز الاستقبال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة