هجوم على حفل زفاف يودي بحياة شاب ويصيب خمسة آخرين

30 يونيو 2024132 مشاهدةآخر تحديث :
هجوم على حفل زفاف يودي بحياة شاب ويصيب خمسة آخرين

هجوم على حفل زفاف يودي بحياة شاب ويصيب خمسة آخرين

ألمانيا بالعربي 30 يونيو 2024

في أحد أسعد أيام حياتهم، تحول حفل زفاف في فرنسا إلى مأساة مروعة، حيث شهد إطلاق نار بالكلاشينكوف، وأسفر عن مقتل شاب وإصابة خمسة آخرين.

وقع الهجوم في صباح يوم الأحد عند الساعة الواحدة في منطقة صناعية بمدينة ثيونفيل اللورينية القريبة من الحدود مع ألمانيا ولوكسمبورغ. كان حوالي 100 شخص يحتفلون في قاعة “إيدن بالاس” بزفاف، عندما اقتحم ثلاثة مهاجمين ملثمين المكان.

وفقاً لتقارير صحيفة “لو ريبوبليكان لورين” استناداً إلى تصريحات المحققين، قام المهاجمون بفتح النار على الضيوف باستخدام كلاشينكوف وبندقية خرطوش. وأفادت التقارير أن الضيوف كانوا من أفراد الجالية التركية.

ضحايا الهجوم

أسفر الهجوم عن مقتل شاب في العشرينيات من عمره، بينما أصيب أربعة آخرون بجروح خطيرة. كما تعرضت امرأة حامل لإصابة طفيفة وشعرت بصدمة قوية. وذكرت صحيفة “لو فيجارو” أن اثنين من المصابين بجروح خطيرة لا يزالان يصارعان الموت في المستشفى.

أما المهاجمون، فقد فروا من مكان الحادث بسيارة BMW رباعية الدفع قبل وصول الشرطة.

التحقيقات جارية

منذ صباح الأحد الباكر، تواصل الشرطة الجنائية تحقيقاتها في مسرح الجريمة، حيث عثرت على العديد من فوارغ الطلقات. لا تزال دوافع الهجوم غير معروفة تماماً، وقد تحول يوم الزفاف من أجمل أيام حياة العروسين إلى أسوأ كابوس لهما.

هذه المأساة تسلط الضوء على التحديات الأمنية في المناسبات الخاصة، وتستدعي تعزيز التدابير الوقائية لضمان سلامة المحتفلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة