اعتداء وحشي على شابة في ألمانيا من قبل سبعة سوريين (صور)

30 يونيو 2024582 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة الألمانية
الشرطة الألمانية

اعتداء وحشي على شابة في ألمانيا: ضرب وتحرش من قبل سبعة سوريين

ألمانيا بالعربي، 30.06.2024

تعرضت شابة تبلغ من العمر 21 عامًا لهجوم وحشي مساء السبت في كيمنتس بولاية ساكسونيا. كانت الشابة تجلس على عشب قريب من حديقة صغيرة في منطقة غابلنز حوالي الساعة 18:10، عندما اقترب منها سبعة شبان وبدأوا في إهانتها وضربها.

تنويه: الصور نهاية الخبر

تسبب ضربة في وجهها في سقوطها على الأرض، ثم حاول المهاجمون سحبها إلى زقاق ضيق وملامستها بشكل غير لائق. تصدت المرأة بصوت عالٍ وبشجاعة، مما لفت انتباه صديق لها يبلغ من العمر 22 عامًا كان في حديقة قريبة، وفقًا لما صرحت به المتحدثة باسم الشرطة جوليا كولر (36 عامًا) في كيمنتس يوم الأحد.

هرع الرجل لمساعدتها ولكنه تعرض للضرب أيضًا. ولم تهدأ الأوضاع إلا بوصول شهود آخرين، مما أجبر المهاجمين على الفرار. أصيبت المرأة ومساعدها بجروح طفيفة.

الشرطة تلقي القبض على خمسة مشتبه بهم وتحيل اثنين إلى القضاء

تمكنت الشرطة، بفضل أوصاف الشهود، من القبض على خمسة من المشتبه بهم السبعة، الذين تتراوح أعمارهم بين 15 و23 عامًا، بالقرب من موقع الحادث. وأكدت المتحدثة باسم الشرطة أن جميع المشتبه بهم من الجنسية السورية، وأن الشرطة الجنائية في كيمنتس تولت التحقيقات بشأن الاشتباه في التحرش الجنسي والاعتداء الجسدي الخطير.

بعد الإجراءات الأولية، تم الإفراج عن المشتبه بهم البالغين من العمر 17 و19 و23 عامًا بأمر من النيابة العامة. فيما تم تقديم السوريين البالغين من العمر 15 و16 عامًا إلى قاضي التحقيق في محكمة كيمنتس يوم الأحد.

وأوضحت المتحدثة باسم الشرطة أن الاشتباه في التحرش الجنسي والاعتداء الخطير يتركز بشكل أساسي على هذين الشخصين. ووفقًا لمعلومات بيلد، لم يكن هناك معرفة سابقة بين الجناة والضحية.

تبحث السلطات الآن عن شهود آخرين يمكنهم تقديم معلومات مفيدة حول الحادث وأفعال المهاجمين. يمكن تقديم المعلومات من خلال الاتصال بمفتشية الشرطة الجنائية في كيمنتس على الرقم 03713873448.

لمشاهدة الصور أنقر على الرقم 2 في السطر التالي:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة