أطفال أبطال ينقذون ثلاثة أطفال من الغرق

28 يونيو 202485 مشاهدةآخر تحديث :
أطفال أبطال ينقذون ثلاثة أطفال من الغرق

أطفال أبطال ينقذون ثلاثة أطفال من الغرق

ألمانيا بالعربي 28 يونيو 2024

شهدت بحيرة سبورت باركسي غرامبك في بريمن يوم الأربعاء حادثة بطولية حيث أنقذ أربعة أطفال ثلاثة أطفال آخرين من الغرق في اللحظات الأخيرة. الحادث وقع حوالي الساعة 16:10 عندما تم العثور على فتاة تبلغ من العمر 8 سنوات وولدين يبلغان من العمر 5 سنوات في منطقة السباحة وهم يطفون بلا حراك على سطح الماء.

أبطال صغار يتصرفون بلا تردد

كان أبطال هذه القصة أنفسهم أطفالًا! أميرة (12 سنة)، أليساندرو (13 سنة)، ماتي (13 سنة)، ولوتا (15 سنة) تصرفوا بسرعة وبشكل صحيح في وقت كان العديد من البالغين يشاهدون فقط وهم في حالة صدمة. كانوا في المكان المناسب في الوقت المناسب.

تفاصيل الإنقاذ

كان أليساندرو وماتي يلعبان في البحيرة عندما لاحظا أن كرة اللعب ابتعدت عنهم قليلاً ورأوا الأطفال الثلاثة يطفون بلا حراك على سطح الماء. سبح أليساندرو إلى المكان الذي كان يبعد حوالي خمسة أمتار عن الشاطئ وصرخ طلبًا للمساعدة عندما لاحظ أن أحد الأطفال بدأ يتحول إلى اللون الأزرق. انضمت لوتا إلى الموقف بسرعة وسحبت الأطفال من الماء.

بدأت أميرة، التي لديها شهادة في الإسعافات الأولية وهي عضو في فريق الإطفاء الشبابي في بورغدام منذ عامين ونصف، بتنفيذ التنفس الصناعي وتدليك القلب حتى وصول رجال الإنقاذ.

استجابة فرق الطوارئ

وصلت فرق الطوارئ بسرعة مع 20 فردًا وأربع سيارات إسعاف وطائرة هليكوبتر للإسعاف. كذلك كان أعضاء جمعية الإنقاذ البحري الألمانية (DLRG) في قارب على الماء ووصلوا بسرعة إلى مكان الحادث.

تم نقل الأطفال الثلاثة الذين تم إنقاذهم إلى المستشفى وهم الآن في حالة مستقرة ولا يواجهون خطرًا على حياتهم. قامت الشرطة بإغلاق منطقة البحيرة، وقدم المستشارون النفسيون الدعم لأسر الأطفال.

قال فيليب بوستولكا (30 عامًا) من جمعية الإنقاذ البحري الألمانية في بريمن: “لقد كنت في الجمعية لمدة 16 عامًا ولم أشهد أبدًا رد فعل رائع من أطفال بهذا العمر. لقد أنقذوا حياة هؤلاء الأطفال من الغرق. بدونهم، لكان الأطفال الآن في عداد الموتى.”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة