مشجع تركي يطعن ثلاثة أشخاص خلال مشاهدة علنية للمباراة

27 يونيو 2024119 مشاهدةآخر تحديث :
مشجع تركي يطعن ثلاثة أشخاص خلال مشاهدة علنية للمباراة

مشجع تركي يطعن ثلاثة أشخاص خلال مشاهدة علنية للمباراة

ألمانيا بالعربي 27 يونيو 2024

في حادثة مروعة خلال مهرجان المشجعين، ألقت الشرطة القبض على رجل تركي يبلغ من العمر 25 عامًا، يُشتبه في قيامه بطعن ثلاثة رجال بسكين على ساحة القصر في شتوتغارت.

وأفادت قوات الأمن أنها لاحظت مشاجرة في منطقة المشجعين خلال مباراة بطولة أمم أوروبا بين التشيك وتركيا مساء الأربعاء. وأوضحت الشرطة عبر منصة “إكس” (المعروفة سابقًا باسم تويتر) أن “ساحة القصر أصبحت الآن خالية تقريبًا ولا توجد حالياً أي خطورة.”

تم إنشاء بوابة لإرسال المعلومات حيث يمكن للشهود تحميل الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بالحادث أثناء المشاهدة العلنية.

تسببت الأمطار الغزيرة في توقف المشاهدة العلنية في شتوتغارت لفترة قصيرة قبل المباراة الأخيرة في دور المجموعات من البطولة الأوروبية.

نُقل الضحايا الثلاث إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

أدى الهجوم بالسكين إلى حالة من الذعر بين المشجعين في منطقة المشاهدة العلنية. وأفاد شاهد عيان لصحيفة بيلد: “سُمع صوت سقوط شيء ما، وكان الصوت يشبه طلقة نارية. هرع الجميع نحو المخرج بجنون. تعرض بعض الأشخاص للركلات. لحسن الحظ لم يسقط أحد وإلا لكانت العواقب وخيمة.”

تعتزم الشرطة والنيابة العامة الكشف عن مزيد من التفاصيل خلال يوم الخميس ولم يتضح بعد كيف تمكن المهاجم من إدخال السكين إلى منطقة المشجعين، حيث يتم تفتيش جميع الزوار من قبل رجال الأمن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة