الشرطة تحقق في اعتداء جنسي على فتاة في هام

26 يونيو 2024246 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة تحقق في اعتداء جنسي على فتاة في هام

الشرطة تحقق في اعتداء جنسي على فتاة في هام

ألمانيا بالعربي 26 يونيو 2024

في مساء يوم الاثنين، شهدت مدينة هام حادثة مروعة تمثلت في اعتداء جنسي على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا، ما أثار تساؤلات حول ما جرى في تلك الشقة. التقطت صور لثلاثة رجال مقيدين بالأصفاد من قبل الشرطة في شارع ليسينغ، مما سلط الضوء على الحادثة.

تفاصيل الحادثة

تعمل الشرطة في ريكلينغهاوزن بمنطقة الرور على كشف ملابسات الواقعة. وصرحت متحدثة باسم الشرطة لصحيفة بيلد: “يُعتقد أن جريمة اعتداء جنسي قد وقعت في الشقة”.

معرفة المتهمين بالضحية

تفيد التقارير أن الفتاة والمشتبه بهم الثلاثة – الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و22 و26 عامًا وجميعهم من الجنسية التونسية – كانوا يعرفون بعضهم. التقوا في المساء واتفقوا على الذهاب إلى الشقة معًا، حيث يُزعم وقوع الاعتداء الجنسي. لكن لم تتضح بعد تفاصيل نوع الاعتداء.

استجابة الفتاة وتحرك الشرطة

تمكنت الفتاة من تحرير نفسها وركضت خارج الشقة لطلب المساعدة. ألقت الشرطة القبض على المشتبه بهم الثلاثة في مكان الحادثة واحتجزتهم مؤقتًا. لا يزال من غير الواضح ما إذا كانوا سيعرضون على قاضي التحقيق، حيث تستمر التحقيقات والاستجوابات، بما في ذلك استجواب الضحية المحتملة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة