إدانة شابين سوريين بقتل عجوز في كولن

22 يونيو 2024438 مشاهدةآخر تحديث :
إدانة شابين سوريين بقتل عجوز في كولن

**إدانة شابين سوريين بقتل عجوز في كولن**

**ألمانيا بالعربي، 22 يونيو 2024**

في حادثة مروعة، قضت محكمة كولن على شابين سوريين بالسجن لسنوات عدة بتهمة قتل متقاعد في منزله.

أصدرت المحكمة يوم الثلاثاء حكمًا بالسجن لمدة ست سنوات على حسن أ. (21 عامًا) وثماني سنوات على عبد أ. (20 عامًا) بتهمة السرقة المفضية إلى الموت. وأشار القاضي في حكمه إلى أن “الجريمة كانت كابوسًا”.

وقعت الجريمة في الساعات الأولى من صباح يوم 7 سبتمبر 2023، حيث استأجر الشابان سيارة من طراز VW T-Roc وقاداها من أوسنابروك إلى بولهايم في ولاية شمال الراين-وستفاليا. وفقًا للائحة الاتهام، كان هدفهما مهاجمة العجوز جيرهارد ك. (85 عامًا) وجعله “غير قادر على التصرف” للحصول على أمواله، وقد قبلا بوفاته كاحتمال وارد.

أثناء انتظار حسن أ. في السيارة للهروب السريع، هاجم عبد أ. مع اثنين من شركائهما الرجل العجوز وفتشوا منزله. في القبو، عثروا على خزنة وحاولوا عبثًا فتحها. جلبوا العجوز إلى القبو، حيث فقد صوابه على ما يبدو ولم يستطع الإفصاح عن مكان مفتاح الخزنة. “عندها فقد أحد الجناة أعصابه”، حسبما قال القاضي.

تم تثبيت جيرهارد ك. على الأرض، ثم قام عبد أ. باستخدام العنف الشديد ضد رقبته، مما أدى إلى كسر عظمة اللسان للعجوز ووفاته. وعندما أدرك الجناة وفاته وعجزوا عن فتح الخزنة، هربوا تاركين الجثة خلفهم.

وفقًا لمعلومات صحيفة “بيلد”، تمكن المحققون من تعقب المتهمين عبر بيانات الهواتف المحمولة. تم اعتقالهم وظلوا رهن الحبس الاحتياطي حتى بدء المحاكمة. لا يزال شركاء الجناة الفارين طلقاء حتى اليوم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة