أطفال يعتدون بوحشية على زميلهم و الجريمة موثقة بالفيديو

20 يونيو 2024582 مشاهدةآخر تحديث :
أطفال يعتدون بوحشية على زميلهم و الجريمة موثقة بالفيديو

أطفال يعتدون بوحشية على زميلهم و الجريمة موثقة بالفيديو

ألمانيا بالعربي 20 يونيو 2024
في مشهد مروع، يظهر مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مجموعة من الأطفال وهم يعتدون على صبي يبلغ من العمر 14 عاماً. في الفيديو، الذي يستمر لمدة دقيقة ونصف، يُشاهد الضحية جالساً على مقعد في حديقة وهو يتعرض للضرب واللكم على رأسه دون أن يبدي أي مقاومة، فقط يمسك برأسه وكأنه مشوش. يتعرض الصبي للسب والشتم، وفي النهاية يتم خنقه وضربه بشكل مستمر…

تفاصيل الحادثة

وقع الحادث في 11 يونيو حوالي الساعة 18:15 في شارع فارتبورغ بحي بيبلاخ في مدينة غيرا بولاية تورينغن. وقد توقف المعتدون عن ضرب الصبي عندما اقترب بعض المارة من مكان الحادث.

تحقيقات الشرطة

تشير التحقيقات الأولية إلى أن أكثر من 20 مشتبه به، تتراوح أعمارهم بين 12 و15 عاماً، متورطون في الحادث. ووفقاً للشرطة، فإن المعتدين من أصول أفغانية وسورية، ويجري التحقيق معهم بتهم تشمل الاعتداء الجسدي، والسرقة، والإكراه، والتهديد، والإهانة، وعدم تقديم المساعدة، وانتهاك الخصوصية الشخصية من خلال تصوير الحادث.

حالة الضحية

لحسن الحظ، لم يتعرض الصبي لإصابات خطيرة، حيث أصيب برضوض وتورمات في الوجه نتيجة الضربات.

خلفية الحادثة

تعود أسباب الشجار إلى “عداوات سابقة بين مجموعات مختلفة من جنسيات متعددة”، حسبما أفادت الشرطة.

تصاعد العنف بين الأطفال

هذا الحادث ليس سوى جزء من سلسلة من أعمال العنف المقلقة بين الأطفال. وفقاً لإحصائيات الشرطة، ارتفع عدد الأطفال المتورطين في جرائم العنف بنسبة 17% العام الماضي، حيث زاد عدد المشتبه بهم من الأطفال الألمان بنسبة 9% ومن غير الألمان بنسبة 24.8%. غالباً ما يتم تصوير هذه الجرائم ونشر المقاطع على وسائل التواصل الاجتماعي كنوع من الاستعراض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة