الشرطة تقتحم مأوى طالبي اللجوء في ولاية سكسونيا بمداهمة مفاجئة

17 يونيو 2024309 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة تقتحم مأوى طالبي اللجوء في ولاية سكسونيا بمداهمة مفاجئة

الشرطة تقتحم مأوى طالبي اللجوء في ولاية سكسونيا بمداهمة مفاجئة

ألمانيا بالغربي 17 يونيو 2024

في عملية مفاجئة وغير متوقعة، اقتحمت وحدة القبض الخاصة التابعة للشرطة الساكسونية مأوى طالبي اللجوء في بلدة شنِبيرج بمنطقة إرزجيبيرج. وقامت الشرطة بالتحرك بعد اندلاع شجار عنيف بين عدة مقيمين في المأوى يوم السبت بعد الظهر.

صرح المتحدث باسم الشرطة، أندريه رايتزيك (39 عامًا)، قائلًا: “لأسباب غير معروفة حتى الآن، وقع شجار كبير بين عدة مقيمين في مأوى اللجوء”. وبدلاً من إرسال دوريات الشرطة العادية، قامت الشرطة بإرسال وحدة القبض الخاصة (BFE) إلى المأوى الواقع في شارع ألتي هوهن، وهو الموقع السابق لثكنة عسكرية.

اقتحام مسلح وتدخل عاجل

وصلت قوات الوحدة الخاصة مدججة بالدروع والبنادق لحماية نفسها وتأمين المكان. حمل العديد من أفراد الوحدة بنادق طويلة من طراز CR223 من صنع شركة C.G. Haenel، وذلك تحسبًا لأي مواجهات عنيفة محتملة.

وأفاد رايتزيك: “تشير المعلومات المتوفرة حاليًا إلى أن عدة رجال هاجموا شابًا يبلغ من العمر 25 عامًا في أحد الممرات وأصابوه بجروح”. بعد تأمين المكان، قام فريق الإسعاف بعلاج الشاب المصاب ونقله إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية.

تحديد المشتبه بهم واستمرار التحقيقات

تمكنت الشرطة خلال التحقيقات من تحديد مشتبهين رئيسيين، وهما شابان باكستانيان يبلغان من العمر 21 و29 عامًا. ويواجهان الآن تهمة التسبب في إصابة خطيرة. تعمل الشرطة على التحقيق فيما إذا كان هناك مزيد من المتورطين في الشجار وأسباب اندلاعه.

لمشاهدة الفيديو أنقر هنا

حادثة أخرى في نفس اليوم

بعد ساعات قليلة من الحادثة الأولى، استجابت الشرطة لنداء طارئ آخر في بلدة بيشوفزويردا بمنطقة باوتزن، حيث تورطت مجموعتان في شجار أدى إلى إصابة ستة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 و23 عامًا، وتم نقلهم إلى المستشفى. بناءً على أوصاف الشهود، تم القبض على أربعة شبان تتراوح أعمارهم بين 17 و20 عامًا (اثنان عراقيان، لبناني، وألماني) بالإضافة إلى فتاة ألمانية تبلغ من العمر 14 عامًا.

الشرطة تواصل التحقيقات

تواصل الشرطة تحقيقاتها في كلا الحادثين، بهدف معرفة الأسباب الكامنة وراء هذه الشجارات وتقديم المتورطين إلى العدالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة