لاجئ يطعن إمرأة أوكرانية في ألمانيا والشرطة تكشف عن جنسيته

13 يونيو 2024244 مشاهدةآخر تحديث :
لاجئ يطعن إمرأة أوكرانية في ألمانيا والشرطة تكشف عن جنسيته

لاجئ يطعن إمرأة أوكرانية في ألمانيا والشرطة تكشف عن جنسيته

ألمانيا بالعربي 13 يونيو 2024

شهدت ضفاف نهر الماين بعد ظهر يوم الاثنين هجومًا دراميًا بالسلاح الأبيض، حيث تعرضت شابة أوكرانية تبلغ من العمر 41 عامًا للطعن. المشتبه به في هذا الهجوم شاب أفغاني يبلغ من العمر 19 عامًا.

تمكنت الشرطة من اعتقال المشتبه به، الذي لم يكن له سوابق جنائية، بعد وقت قصير من الحادث. كان الشاب مختبئًا في الغابات بالقرب من موقع الهجوم. وتحقق النيابة العامة حاليًا في قضية محاولة قتل.

كانت الضحية، التي فرت من الحرب في أوكرانيا ولجأت إلى ألمانيا، جالسة على مقعد في الحديقة عند ضفاف نهر الماين حوالي الساعة 1:55 ظهرًا. فجأة، اقترب منها المهاجم من الخلف وأمسك بكتفها وبدأ بطعنها عدة مرات في الرأس والعنق باستخدام سكين قطع.

تمكنت المرأة من الإفلات من قبضته وركضت بعيدًا، لكنها تعثرت وسقطت بعد بضعة أمتار فقط. لم يتوقف المهاجم، بل لاحقها واستمر في طعنها وهي على الأرض.

سمع المارة صرخات الضحية وهرعوا لمساعدتها. في تلك اللحظة، ترك المهاجم المرأة وهرب باتجاه شارع أوسكار-فون-ميلر. قام الشهود بتقديم الإسعافات الأولية للضحية واتصلوا بالطوارئ.

تكللت جهود الشرطة بالنجاح بسرعة، حيث تمكنت من القبض على المشتبه به الذي كان مختبئًا في الأدغال بنفس الشارع. وفقًا لمصادر صحيفة “بيلد”، كان لا يزال يحمل السكين التي استخدمها في الهجوم. وقد كشفت التحقيقات أن اسمه محمد زمان أ.

قال المدعي العام دومينيك ميس: “تستحق شجاعة المارة ثناءً خاصًا. بفضل شجاعتهم وعمل الشرطة المتميز، تم اعتقال المشتبه به بسرعة، مما حال دون وقوع كارثة أكبر.”

تم إيداع محمد زمان أ. في الحبس الاحتياطي بأمر من القاضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة