شاب سوري يقتحم امتحان البكالوريا ويعتدي على طالبين في بيفورزهايم

13 يونيو 2024147 مشاهدةآخر تحديث :
شاب سوري يقتحم امتحان البكالوريا ويعتدي على طالبين في بيفورزهايم

شاب سوري يقتحم امتحان البكالوريا ويعتدي على طالبين في بيفورزهايم

ألمانيا بالعربي 13 يونيو 2024

شهدت مدرسة فريتز إيرلر في بيفورزهايم حادثة عنف جديدة حيث اقتحم شاب سوري يبلغ من العمر 21 عامًا امتحان البكالوريا واعتدى على طالبين.

وقعت الحادثة حوالي الساعة 8:30 صباحًا عندما دخل الرجل إلى صالة الألعاب الرياضية التي كانت تجري فيها امتحانات البكالوريا العملية. وأفاد بنجامين كوخ من مقر شرطة بيفورزهايم: “قام الرجل بتقبيل طالبة بالغة بشكل مفاجئ على فمها، ثم تحرش بطالب آخر بطريقة غير لائقة”. بعد ذلك، قام المعتدي بضرب طالبين على وجههما بقبضته.

هرب المعتدي، لكن الشرطة تمكنت من القبض عليه بعد 200 متر. وتم نقله إلى مستشفى للأمراض النفسية. كما قدم الأخصائيون الاجتماعيون في المدرسة الدعم للمتضررين، واستُؤنفت امتحانات البكالوريا الرياضية في وقت لاحق. وأفادت متحدثة باسم إدارة التعليم لصحيفة “بيفورزهايمر تسايتونغ” أن الطالبة التي تعرضت للتحرش الجنسي ستحصل على “عروض دعم شخصية”.

تأتي هذه الحادثة بعد وقوع حادثة عنف أخرى في فبراير في نفس المدرسة، حيث دخل شاب من أصول تركية ألمانية يبلغ من العمر 18 عامًا إلى المدرسة بسكين وطعن طالبين يبلغان من العمر 17 عامًا. تم احتجاز المهاجم بتهمة محاولة القتل العمد، بينما أطلق سراح شريكه المشتبه به البالغ من العمر 19 عامًا بانتظار نتائج التحقيق.

وفقًا لإدارة التعليم، يجري النظر الآن في إمكانية إغلاق أبواب المدرسة بعد بدء الحصص الدراسية لضمان السلامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة