أفضل أوسبيلدونغ Ausbildung للنساء في ألمانيا

RizikAlabi
العمل في ألمانيا
14 مارس 2022351 مشاهدةآخر تحديث : منذ 9 أشهر
أفضل أوسبيلدونغ Ausbildung للنساء في ألمانيا

أفضل أوسبيلدونغ Ausbildung للنساء في ألمانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

يعتبر البحث عن أفضل Ausbildung للنساء في ألمانيا أمراً مهماً، خصوصاً مع ارتفاع الأسعار عموماً .

وبحسب وسائل إعلام مختصة فإنّه “هناك العديد من أفضل مهن Ausbildung في ألمانيا من حيث الراتب المختلف الذي ستحصل عليه عندما تعمل في مهن Ausbildung للنساء في ألمانيا والتي تتناسب مع مهاراتك وقدراتك”.

فيما يلي أفضل المهن:

اوسبيلدونغ رعاية الأطفال :
لكن في بعض الولايات قد تتلقى مكافأة شهرية قدرها 1400 يورو عليك أن وتسأل عن القوانين بالتدريب في منطقتك ، المدة الزمنية اللتي تستغرق في الدراسة من 2-3 سنوات حسب المقاطعة.

ويشترط حصول المتقدمة على شهادة الثانوية العامة وشهادة الصف العاشر على الأقل، وكذلك حيازة شهادة اللغة الألمانية للمستوى B2. بالإضافة لمهارات التعامل مع الأطفال والصبر وحب المساعدة، وفي حال وجدت لدى المتقدمة الخبرة السابقة والتطوع في رياض الأطفال.

اوسبيلدونغ الترجمة:
تعتبر هذه المهنة من المهن التي لها عشّاق، خصوصاً وإن كنتَ من عشاق اللغات المختلفة، ففي معظم الشركات لا يوجد راتب خلال فترة الدراسة، حيث أن فترة الدراسة هي ثلاث سنوات ومتوسط الراتب بعد نهاية الاوسبيدونغ لتعلم الترجمة ما بين 1600 و 3900 يورو شهريًا.

ويجب أن يكون المتقدم حاصلاً على شهادة إعدادية واحدة على الأقل ويفضل الحصول على درجات أعلى، كما يُفضل الأشخاص الذين يتحدثون أكثر من لغة تكون لهم الأفضلية في القبول، وأن يكون لديك لغة ألمانية ممتازة C1.

وأن تتمتع بالقدرة على التعامل مع الأشخاص، وصاحب شخصية جريئة وقوية في العمل.

اوسبيلدونغ طيران
تعتبر مهنة المضيفات للطيران وحجز التذاكر وإعداد الشحن وحساب التكلفة وما إلى ذلك من المهن المهمة في ألمانيا، ويمكن أن يختلف الراتب خلال فترة الدراسة والتدريب حسب شركة الطيران.

وبعد انتهاء فترة الدراسة القصيرة بين 6 أسابيع – 4 أشهر ستحصل على راتب لا يقل عن 1500 إلى 2000 يورو شهريًا.

أما بالنسبة للمضيفين، فلا يتم تحديد الراتب في معظم الأوقات لأنه يشمل المكافآت والرسوم الإضافية ومدفوعات العمل الإضافي التي ستحصل عليها أثناء الرحلة ، بالنسبة لمجالات اوسبيلدونغ طيران الاخرى ، فإن فترة الدراسة هي 3 سنوات براتب أعلى يصل إلى 3400 يورو شهريًا وأكثر.

ويتطلب الوصول للوظيفة شهادة جامعية وأحيانًا شهادة الصف التاسع للمضيفات، لديك إتقان جيد للغة الإنجليزية، وكذلك اللغة الألمانية.

ارتفاع في معدل الإصابة الأسبوعي بكورونا في ألمانيا

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

ارتفع معدل الإصابة الأسبوعي بفيروس كورونا في ألمانيا لليوم الخامس على التوالي، وفق ما سجل معهد “روبرت كوخ” الألماني لمكافحة الأمراض، صباح أمس الاثنين.

وقال المعهد إن “هذا المعدل، وهو عدد حالات الإصابة بالعدوى لكل 100 ألف شخص على مدار 7 أيام، بلغ حاليا 1259.2، مقابل 1231.1 أمس الأحد. وكان المعدل يبلغ قبل أسبوع 1238.2، وقبل شهر 1426.

وأضاف أن “مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت خلال الساعات الـ24 الماضية 78 ألفا و428 حالة إصابة جديدة بالفيروس، مقابل 62 ألفا و349 حالة يوم الاثنين الماضي”.

وبحسب تقرير المعهد “بلغ عدد حالات الوفاة الناجمة عن المرض خلال الـ24 ساعة الماضية 24 حالة، وهو نفس العدد الذي تم تسجيله قبل أسبوع”.

فيما بلغ عدد حالات الإصابة بالفيروس منذ بدء تفشيه في ألمانيا في ربيع عام 2020، 15 مليونا و869 ألفا و417 حالة.

أما عن إجمالي عدد المتعافين، قال المعهد إنه “بلغ 12 مليونا و287 ألفا و900 شخص، بينما بلغ عدد الأشخاص، الذين توفوا إثر الإصابة بالفيروس أو تبعاته منذ بدء الجائحة، 124 ألفا و126 شخصا.

إعلان هام من ألمانيا بخصوص اللاجئين الأوكران

صرحت وزيرة الخارجية الألمانية “ بيربوك” خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيرها السلوفيني “أنزي لوجار، (أنّ المانيا ستقون بإستقبال ومساعدة جميع اللاجئين الأوكران).

وأضافت بيربوك :” سنساعد المواطنين الهاربين من أوكرانيا. و سنقدم على الحدود المساعدة للناس وسنعمل على تسهيل قدومهم إلى جميع الدول الأوروبية “.

الجدير بالذكر أن وزيرة الخارجية الألمانية (بيربوك) كانت طلبت من جميع الدول قبل انعقاد الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك هذا الأسبوع ، وقالت يجب :” عزل روسيا بسبب غزوها لأوكرانيا”.

وأضافت بيربوك قائلة : “اليوم هو خامس يوم من حرب بوتين ضد الأبرياء في أوكرانيا. وذلك جلب معاناة غير معقولة لأوكرانيا. والآن يفر مئات الآلاف ، ويخشى الملايين على حياتهم ومستقبلهم. على الرغم من فظاعة هذه الصور ، إلا أنها تجعلنا أكثر حسماً! أوكرانيا لا تقف وحدها ، حيث تقف أوروبا ، والاتحاد الغربي بحزم إلى جانب الأوكرانيين الشجعان”.

وأشارت بيربوك خلال حديثها إلى التحول الكبير في السياسة الألمانية، والسماح بإرسال أسلحة لأوكرانيا.

وقالت عن هذا الأمر:” لقد دفعتنا حرب بوتين إلى عصر مختلف. لذلك سوف نعيد تقييم الحقائق السابقة ، و سنساعد الأوكرانيين بما يحتاجونه من الأسلحة والمعدات الأخرى “.


رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.