“مغتـ.ـصب خطـ.ـير” يفر من سـ.ـجن بريطاني… وتحـ.ـذيرات للنساء والفتيات (صورة)

16 فبراير 20221٬015 مشاهدةآخر تحديث :
الشرطة البريطانية
الشرطة البريطانية

“مغتـ.ـصب خـ.ـطير” يفر من سجـ.ـن بريطاني… وتحـ.ـذيرات للنساء والفتيات (صورة)

تنويه: اشترك في قناة ألمانيا بالعربي على تيلجرام (أنقر هنا) حتى تبقى على اطلاع بأحدث أخبار ألمانيا بالعربي

طلبت السلطات البريطانية من السكان، المساعدة في البحث عن مغتـ.ـصب هرب من السـ.ـجن، حيث كان يخضع لعـ.ـقوبة السـ.ـجن مدى الحياة، بعد سنوات من جـ.ـرائم الاعـ.ـتداء على النـ.ـساء والفتـ.ـيات.

وقالت شرطة لينكولنشاير إن الهارب بول روبسون يمكن أن يتسبب في “ضرر حقيقي لأي شخص يصادفه”، داعية للاتصال بالرقم المخصص للشـ.ـرطة على الفور في حال رؤيته.

وتم الإبلاغ عن اختفاء روبسون، الذي يقضي عقوبة بالسـ.ـجن مدى الحياة بتهمة محاولة الاغتـ.ـصاب والتـ.ـحرش الجنـ.ـسي، من سجن في بوسطن بلينكولنشاير، حوالي الساعة السابعة من صباح الأحد.

وحُكم على الرجل بالسـ.ـجن مدى الحياة عام 2000، بعد أن اقتحم منزل امرأة ووضع غطاء وسادة على رأسها، وسكينا على رقبتها، واعتـ.ـدى عليها.

قرار جديد تم تسريبه في ألمانيا مؤخراً يهدف لإنهاء قيود كورونا في جميع أنحاء ألمانيا

أكدت صحيفة “Business Insider” يوم السبت أن المواطن في ألمانيا سيحظى بحريته من جديد، من قيود كورونا وذلك في العشرين من مارس.

وقالت الصحيفة، أن الحكومة تحاول إسقاط  قيود كورونا،

وجاء هذا القرار يوم الأربعاء، وذلك بناء على تقييم الوضع الحالي، من قبل الحكومة الفيدرالية وحكومات الولايات.

وقالت الصحيفة، أن القرار يهدف إلى إسقاط قواعد كورونا ورفع القيود على الحياة الاجتماعية والثقافية والاقتصادية بشكل تدريجي،  لكن يجب أن يتم تفعيل التدابير الوقائية الأساسية مثل ارتداء الأقنعة الطبية الواقية من الفايروس.

الخطوة الأولى في مشروع هذا القرار

تحدثت الصحيفة، أن الخطوة الأولى ستكون عبر عقد اجتماعات خاصة للأشخاص الذين تم تطعيمهم وتعافيهم مع المزيد من المشاركين.

وحسب مسودة القرار، أنه سيكون من الممكن عقد اجتماعات خاصة للأشخاص الذين تم تطعيمهم وتعافيهم، بدلاً من أن يكون الحد الأقصى 10، سيرتفع العدد إلى [20] شخصًا.

وسيتم الأحد بعين الاعتبار المخاطر الخاصة التي يتعرض لها الأشخاص الذين لم يتم تطعيمهم ، فإن القيود التي تنطبق على هؤلاء الأشخاص وستبقى سارية المفعول حتى 19 مارس 2022، وبمجرد أن يتواجد شخص غير مُلقح خلال الاجتماع ، فسيستمر تطبيق قيود الاتصال القديمة للأشخاص غير المُلقحين وسيقتصر الاجتماع على شخصين من منزل آخر.

الخطوة الثانية:

سيصبح بالإمكان الذهاب للمطاعم دون قيود للأشخاص الذين تم تطعيمهم إضافتاً إلى الأشخاص الذين تعافوا والأشخاص الذين قاموا باختبار سريع سلبي، وذلك اعتبارًا من 4 مارس.

ويمكن لأولئك الذين تعافوا وتطعيمهم المشاركة بالحدث كمشاهدين للأحداث الوطنية والأحداث الرياضية،بحد أقصى يصل إلى 40٪ من السعة القصوى المسموح بها وتنص مسودة القرار عدم السماح بأن لا يتجاوز عدد الأشخاص [4000] متفرج.

أنا بالنسبة للأحداث الخارجية فسيتم السماح ي بحد  60٪  كحد أقصى من السعة القصوى ويجب أن يتجاوز عدد الأشخاص المتفرجون [25000].

ويجب أخذ التدابير الوقائية وارتداء الأقنعة الطبية (أقنعة FFP2 إن أمكن) وتوفير المفاهيم الأساسية للنظافة.

الخطوة الثالثة:

لن يتم تطبيق جميع التدابير الوقائية الشاملة اعتبارًا من 20 مارس 2022.

كما أن لوائح مكتب المنزل والتي تعتبر إلزامية بموجب قانون الحماية من العدوى لم تعد سارية أيضًا.

ويمكن لأرباب العمل الاستمرار في عرض أعمالهم من المنازل بالاتفاق مع موظفيهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة